أهم الأخبار اليوم .. جنايات الزقازيق تقضي بالحبس من 5 لـ 10 سنوات على 3 متهمين من «الإخوان»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قضت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار سامي عبدالرحيم، بمعاقبة متهم من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، بالسجن لمدة 5 سنوات حضوريا، ومعاقبة اثنين آخرين بالسجن لمدة 10 سنوات غيابيًا.

وقال المستشار سامى عبدالرحيم، رئيس هيئة المحكمة، أن المحكمة إطمأنت إلى جدية ما حواه محضر التحريات، وارتأت صحة الوقائع الواردة بأمر الإحالة، لذا فقد حكمت المحكمة حضوريًا على المتهم السيد محمد السيد على، بالسجن لمدة 5 سنوات، وعلى المتهمان جمال إبراهيم إسماعيل سلامة، وإبراهيم إسماعيل سلامة، بالسجن 10 سنوات غيابيًا.

واستمعت المحكمة إلى أقوال شاهد الإثبات النقيب محمد كمال محمد، رئيس مباحث مركز شرطة صان الحجر، الذي أكد قيام المتهمين بحرق منزل أحد المحامين المناهضين لجماعة «الإخوان».

وأكد الشاهد أن المتهمين الـ 3 قاموا بإحراق المنزل الخاص بالمجني عليه، واتلفوا سيارته بحرقها، واشتركوا جميعاً في الواقعة عن طريق الفعل والتحريض.

وأكدت تحريات الأمن الوطني أن المتهمين من جماعة الإخوان، والمجني عليه محامي، وحرقوا مسكنه وسيارته والجراج الخاص به بسبب اعتراضه على سياستهم وأفكارهم فقاموا بالكيد له ونفذوا الجرائم الواردة في أمر الإحالة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. جنايات الزقازيق تقضي بالحبس من 5 لـ 10 سنوات على 3 متهمين من «الإخوان» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق