أهم الأخبار اليوم .. هطول أمطار غزيرة على عدد من مدن قنا ورفع الطوارئ بالمحافظة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هطلت أمطار غزيرة، عصر الأربعاء، على عدد من مدن قنا مما دعا أجهزة الري والإسعاف والصحة والطرق والوحدات المحلية لرفع حالة الطوارئ تحسباً لزيادة الأمطار على مناطق المحافظة.

وأعلن الدكتور أيمن خضاري، وكيل وزارة الصحة بقنا، رفع حالة الطوارئ بجميع المستشفيات والوحدات الصحية لاستقبال أي حالات طارئة من الأمطار بجانب التنسيق مع مرفق الإسعاف بالدفع بعدد من السيارات فى مناطق السيول والطرق السريعة تحسباً لوقوع حوادث مختلفة.

فيما شدد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، على المسؤولين بمتابعة جميع المناطق التى تقع فى نطاق السيول بمراكز المحافظة ومتابعة غرف العمليات فى حالة سقوط أمطار غزيرة أو حوادث سير او سقوط منازل واتخاذ كافة الإجراءات والتحرك السريع لعلاج أي مشكلة تظهر بمختلف مناطق المحافظة وعمل الإجراءات اللازمة وتوفير كافة المستلزمات اللازمة فى مثل هذه الأوقات من أدوية وبطاطين ومخيمات.

الجدير بالذكر أن قنا بها 19 منطقة تقع فى نطاق السيول بمراكز قنا ونجع حمادى وابوتشت وفرشوط والوقف وقوص وقفط ، بالاضافة الى وجود عدد 12 مخر للسيول لاستقبال الأمطار الغزيرة حال سقوطها والتى تتم متابعتها باستمرار من قبل أجهزة الري والمحافظة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. هطول أمطار غزيرة على عدد من مدن قنا ورفع الطوارئ بالمحافظة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق