أهم الأخبار اليوم .. محافظ الأقصر يُشيد بقافلة «النور» لفحوصات العين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشاد محمد بدر، محافظ الأقصر، بجهود لجنة «مصر العطاء» التابعة لنقابة الأطباء بالأقصر، بعد تنظيمها قافلة «النور» الطبية الخاصة بأمراض العيون، لإجراء الكشوفات الطبية مجانًا بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بالاقصر.

وقال أحمد حمزة، نقيب الأطباء بالأقصر، إن القافلة استهدفت الكشف على 600 مستحق في اليوم الأول من عملها، مشيرا إلى اجراء 100 حالة عملية مياه بيضاء مجانا بمركز رؤية وعدد من العمليات الأخرى التي يجريها المركز مجانا بواقع 10 حالات شهريًا لافتا إلى أن الحالات التي تم الكشف عليها وستخضع للعمليات ستتوجه إلى مركز رؤية ايام 29 و30 من الشهر الجاري.

وقال نقيب الأطباء إن القافلة تقام بالتنسيق ما بين الأمانة العامة للأطباء ومديرية الصحة من خلال تفعيل العمل بين القطاعين الحكومى والخاص حيث يتم الكشف والعلاج بمستشفى الأقصر العام على ان يتم تحويل حالات عمليات المياه البيضاء لمركز رؤية الخاص .

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ الأقصر يُشيد بقافلة «النور» لفحوصات العين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق