عاجل

أهم الأخبار اليوم .. أستاذ بـ«طب المنيا» يكشف تفاصيل جديدة بواقعة «طوب التعقيم»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور مينا ثابت، المدرس المساعد بكلية الطب جامعة المنيا، إن قضية استبدال «طوب» بـ «كبسولات تعقيم مستشفى المنيا الجامعي»، قد تكون مدبرة بعناية لإحراج جامعة المنيا ومقاومة محاولات الإصلاح الجادة التي يقوم بها الدكتور جمال أبوالمجد رئيس الجامعة في مستشفيات المنيا الجامعية.

وأضاف «ثابت» في تصريحات صحفية، الأربعاء، إن «ما قيل عن ان كبسولات التعقيم قيمتها 30 مليون جنيه أو ما دون ذلك هي محض هراء فما تم دفعه فيها عبر خطاب اعتماد بنكي يحفظ حق الجامعة هو 750 ألف جنيه فقط من قيمة 3 مليون جنيه، تم الاتفاق عليها مضيفا أن الشركة محل الاتهام لها سابقة أعمال مع الجامعة، ومتبقى لها لدى الجامعة أموالا من عمليات سابقة تفوق هذا المبلغ ولم تستردها بعد».

وأشار إلى أن «الجامعة تجري تحقيقا موسعًا في قانونية طريقة إتمام هذه الصفقة الأخيرة مع الشركة محل الاتهام وكافة ملابساتها، كما تبحث أيضًا في سر خروج وانتشار الأخبار بهذه الطريقة المغلوطة وغير المهنية»، مشيدًا بتصريحات الدكتور أبوالمجد، رئيس الجامعة، بعدم التهاون مطلقا مع أي أحد يثبت تورطه في هذه القضية مهما كانت درجته العلمية وعدم التستر على أي فساد.

واقعة الطوب بجامعة المنيا
واقعة الطوب بجامعة المنيا
واقعة الطوب بجامعة المنيا
واقعة الطوب بجامعة المنيا
واقعة الطوب بجامعة المنيا
واقعة الطوب بجامعة المنيا

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أستاذ بـ«طب المنيا» يكشف تفاصيل جديدة بواقعة «طوب التعقيم» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق