أهم الأخبار اليوم .. أصغر مدرب سيرك في روسيا: «نفسي أعرّف الرئيس إننا رافعين راسه برّه» (صور)

0 تعليق 29 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال حمادة كوته، أصغر مدرب حيوانات مفترسة في روسيا، إنه المصري الوحيد الذي ابتكر طرق جديدة ومدرّسة لتدريب الأسود والنمور، وإنه ‏‫يعمل مخرج سيرك وموزع موسيقي ومدرب حيوانات مفترسة وحاصل على دبلومة «فنون السيرك».

أخبار متعلقة

  • photo

    أصغر مدربة أسود في العالم تفتح سيرك جمال الحلو في طنطا

  • photo

    وزير الثقافة يوافق على إقامة عروض السيرك القومي بشرم الشيخ الجمعة

  • photo

    «الثقافة» تعد أول موسوعة للسيرك

  • photo

    الاشتباه في وجود قنبلة يوقف حركة السير على طريق «كفر الدوار - أبوالمطامير»

  • photo

    عمر متولي: كنت أرفض السير على خطى والدي

  • photo

    حرب روسية تركية حول مفاوضات سوريا

أصغر مدرب حيوانات مفترسة فى روسيا

وأعرب «كوته»، في تصريحات لـ«المصري اليوم» الأربعاء، عن أمله في لقاء رئيس الجمهورية، قائلاً «نفسي أقابل الرئيس السيسى واعرفه إننا رافعين رأسه في روسيا، لأنه بيقدّر أي نموذج ناجح، ويعلم إننا بنمثل مصر في أوروبا وحققنا نجاحات كبيرة، وأصبحنا الأفضل في مجال تدريب الاسود في العالم».

أصغر مدرب حيوانات مفترسة فى روسيا

ووصف «كوته» الأسود والنمور بأنها «من أجمل وأرق الكائنات على الكرة الأرضية»، وأضاف أنه يعشقهم ويقضى معهم معظم الوقت، لأنه درس سيكولوجية الحيوانات المفترسة، وتأكد له أنهم مثل الإنسان في أحيان كثيرة.

أصغر مدرب حيوانات مفترسة فى روسيا

واعتبر مدرب الحيوانات المفترسة أنه «ممثل لمصر في أوروبا»، وأنه نجح خلال عمله في أشهر الأماكن في روسيا في رفع العلم المصري|، وترك انطباع جيد عن المصريين «الذين ابتكروا طرق جديده في فن وتدريب الحيوانات المفترسة».

أصغر مدرب حيوانات مفترسة فى روسيا

وأكد «كوته» أنه يسعى من خلال عمله إلى المساهمة في إعادة حركة السياحة الروسية إلى مصر، عن طريق عمله في السيرك، وأنه سيرتدي «تشيرت» عليه صور أجمل المعالم المصرية، قائلاً «أنا مدير برنامج (سيرك برنس مصر)، وأتجول في روسيا، وأسعى إلى إعادة السياحة الروسية إلى مصر عن طريق السيرك».

أصغر مدرب حيوانات مفترسة فى روسيا

ولفت «كوته» إلى انتمائه لعائلة «تعشق الحيوانات المفترسة»، وأن شقيقته «أنوسه» تعتبر «أصغر مدربة حيوانات مفترسة في الشرق الأوسط»، وأن كلاهما مثل مصر في المحافل العالمية.

أصغر مدرب حيوانات مفترسة فى روسيا

كل ما يدور بالغربية بين يديك .. اشترك الآن

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أصغر مدرب سيرك في روسيا: «نفسي أعرّف الرئيس إننا رافعين راسه برّه» (صور) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق