عاجل

أهم الأخبار اليوم .. ضبط 1696 مخالفة مرورية و49 قطعة سلاح في المنيا

0 تعليق 28 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شنت مديرية أمن المنيا حملة مفاجئة على مركز مغاغة، شمال المحافظة، لتحقيق الانضباط وضبط المخالفات والجرائم في شتى المجالات الأمنية، بمشاركة خمسة قطاعات أمنية بأمن المحافظة، هي قطاعات الأمن العام، والبحث الجنائي، والمرور، والمرافق، وفرق قتالية تتبع إدارة قوات الأمن.

وأسفرت الحملة عن ضبط 1696 مخالفة مرورية و49 قطع سلاح ناري، وورشة لتصنيع الأسلحة النارية، و6 قضايا مخدرات، و4 دراجات بخارية مبلغ بسرقتها، و5 متهمين هاربين، بالإضافة لـ92 طلقة مختلفة ما بين الآلي والخرطوش.

وفي مجال ضبط ورش تصنيع الأسلحة النارية، تم ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية والاتجار فيها، وضبط بداخلها 4 قطع فرد خرطوش محلي الصنع، وعدد من الأسلحة النارية تحت التصنيع، وعدد من أجزاء الأسلحة النارية، والعدد والأدوات المستخدمة في عملية التصنيع.

كما استهدفت الحملة 3 خصومات ثأرية ونجحت في ضبط ما بحوزة أفراد من تلك العائلات من أسلحة نارية، وكانت الأسلحة عبارة عن بندقية خرطوش واحدة، وفرد خرطوش محلي الصنع.

وضبطت الحملة 6 قضايا اتجار بالمواد المخدرة، تم خلالها تحريز كمية من مخدر الحشيش وزنت (1،070 كيلو جرام)، و10 كيلوجرامات من نبات البانجو المخدر، و60 جرام هيروين، و1070 قرصًا مخدرًا ممنوع تداوله.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ضبط 1696 مخالفة مرورية و49 قطعة سلاح في المنيا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق