أهم الأخبار اليوم .. «مستقبل وطن» يختار أميناً جديداً فى قنا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدر محمد بدران، رئيس حزب مستقبل وطن، قرارًا بتكليف المحاسب هشام قدوس، لتولى منصب أمين الحزب بمحافظة قنا.

وقال «قدوس» إنه بدأ فى إعادة هيكلة أمانة الحزب بالمحافظة، وإن كل لجان «مستقبل وطن» وأماناته الفرعية مجمدة ويتم تسيير الأعمال بشكل مؤقت، وعقب الانتهاء من التشكيل الجديد الذى سينتهى قبل نهاية الشهر الجارى سيتم تفعيل أدوار الأمانات الفرعية فى قنا، لتقديم تقارير لأعضاء مجلس النواب عن الحزب لعرضها وبحثها مع المسؤولين.

وأضاف أن خطة الحزب المقبلة تتضمن اختيار العناصر التى ستمثله فى انتخابات المحليات من خلال عقد الدورات التدريبية والتثقيفية التى تركز على العمل السياسى والميدانى، واختيار الشباب والمرأة ليكون لهم دور فاعل فى المجتمع المحلى. وقال أشرف رشاد، الأمين العام للحزب، إن القرار يأتى فى إطار عملية الهيكلة التى يجريها الحزب على مستوى أماناته بالمحافظات، وهناك عمليات تقييم شاملة حول أداء الأمانات خلال الانتخابات البرلمانية وبناء عليه تم اتخاذ قرارات بتجميد بعضها وإقالة عدد من العناصر والدفع بأخرى جديدة.

من جانبها، أكدت مصادر داخل الحزب أن هناك أعدادا كبيرة قدمت استقالتها من «أمانة قنا» اعتراضاً على سياسات «مستقبل وطن» فى الفترة الأخيرة وفتح عضويته لانضمام قيادات الحزب الوطنى المنحل، ومن بين المستقلين ياسر الواعى، أمين عام الحزب السابق بقنا.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «مستقبل وطن» يختار أميناً جديداً فى قنا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق