أهم الأخبار اليوم .. الرياض تعيد مصرياً إلى القاهرة وتعدم آخر في قضية قتل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نجحت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين فى الخارج، فى حل أزمة مواطن مصرى مغترب فى المملكة العربية السعودية فشل فى العودة إلى أرض الوطن بعد نشوب خلافات بينه وبين كفيله السعودى. وقالت الوزيرة إن المواطن رضا دره عاد إلى أرض الوطن على خطوط مصر للطيران، بعد استجابة السلطات السعودية لمخاطبات وزارة الهجرة وشؤون المصريين فى الخارج، بشأن مشكلته.

وأشادت الوزيرة بالعلاقات الثنائية بين البلدين سواء على المستوى الرسمى أو الشعبى، والتعاون الكامل الذى لمسته من المسؤولين السعوديين.

فى سياق متصل، أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الأربعاء، إعدام مصرى مدان بقتل سعودى خنقاً، ما يرفع عدد أحكام الإعدام التى تم تنفيذها فى المملكة إلى 54 فى أقل من شهر. وقالت الوزارة فى بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية «واس»: «أقدم محمود جمعة فهمى مرسى، مصرى الجنسية، على قتل صالح ابن دخيل بن سمران العنزى، سعودى الجنسية، باستدراجه للمخيم الذى يعمل به وخنقه حتى فارق الحياة وسلب منه مبلغاً من المال».

وأشارت إلى أنه بعد توقيف الجانى، وجه الاتهام إليه بارتكاب الجريمة، وأصدرت المحكمة العامة حكما عليه «بالقتل قصاصاً»، صادقت عليه محكمة الاستئناف والمحكمة العليا، وصدر أمر ملكى بتنفيذه. وأضافت أنه تم «تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجانى»، الأربعاء، فى الرياض.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. الرياض تعيد مصرياً إلى القاهرة وتعدم آخر في قضية قتل .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق