أهم الأخبار اليوم .. ضبط حركة إخوانية باسم «رعد سوهاج» تحرض ضد مؤسسات الدولة

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكن ضباط الأمن الوطني بسوهاج،، مساء الأربعاء، بالتنسيق مع ضباط المباحث الجنائية من ضبط حركة إخوانية باسم «رعد سوهاج» ضمت 3 من أعضاء جماعة الإخوان عقدوا عددا من اللقاءات التنظيمية بعد تأسيس الحركة للتحريض ضد مؤسسات الدولة من خلال طباعة المنشورات وإنشاء إدارة صفحات على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

تلقى اللواء أحمد أبوالفتوح، مدير أمن سوهاج، إخطارا من العميد أشرف أبوالمكارم، مدير فرع الأمن الوطني بورود معلومات لضباط الفرع مفادها قيام عدد من عناصر الإخوان بعقد لقاءات تنظيمية وتشكيل حركة إخوانية إرهابية باسم «رعد سوهاج».

وأضافت المعلومات أنه تم خلال اللقاءات الاتفاق على تنفيذ بعض الفاعليات وطباعة المنشورات التحريضية ضد مؤسسات الدولة لتوزيعها على المواطنين وقيام أعضاء الحركة بإنشاء وإدارة العديد من الصفحات التحريضية على شبكة التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وأكدت التحريات صحة المعلومات، وعقب تقنين الإجراءات قامت حملة أمنية، مساء الأربعاء، بالتنسيق مع ضباط المباحث الجنائية بإشراف العميد خالد الشاذلي، مدير مباحث المديرية، وضباط فرع الأمن العام بقيادة العميد منتصر عبدالنعيم مدير الفرع باستهداف أعضاء الحركة، وتم ضبط كل من: «خيري.م.م»، «43 سنة- إمام وخطيب»، و«محمد.ع.م»، «18 سنة- طالب»، و«هشام.ج.م»، «20 سنة- طالب»، وجميعهم يقيمون بدائرة مركز طهطا.

كما تم ضبط ماكينة تصوير خاصة بالأول يتم استخدامها فـي تصوير بعض المنشورات الخاصة بما يسمي «حركة رعد» وأسفر فحص موقف المذكورين عن امتلاكهم من الحسابات الشخصية على شبكة التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وكذا اشتراكهم فـي العديد من المجموعات السرية والمغلقة والتي كان يتم من خلالها نشر الموضوعات التحريضية.

تم تحرير المحضر اللازم بواقعة الضبط، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ضبط حركة إخوانية باسم «رعد سوهاج» تحرض ضد مؤسسات الدولة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق