أهم الأخبار اليوم .. «القوى العاملة»: بدء مقابلات الراغبين في العمل بالإمارات بـ4400 درهم

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأت إجراءات مقابلات التوظيف والتدريب مع 500 متقدم من الراغبين في العمل بإحدى شركات الصرافة بالإمارات المتحدة، الثلاثاء بمقر وزارة القوى العاملة، لشغل 25 فرصة عمل على مهنة أمين صندوق بمرتبات تترواح بين 4 آلاف و4400 درهم، فضلا عن الحوافز والبدلات.

وقال جمال سرور، وزير القوى العاملة، إن إجراء الاختبارات يتم في إطار من الشفافية والنزاهة من قبل ممثلين للشركة الطالبة، وتحت إشراف الوزارة، حيث تجرى اختبارات للمتقدمين تحريري وشفهي في اللغة الإنجليزية، والمهارات الحسابية وعلى الميكروسوفت أوفيس، ثم اختيار الناجحين لحضور برنامج تدريب للمرشحين وانتقاء أفضل العناصر للتعاقد والتعيين بالشركة.

وأوضح الوزير أن الذين سيتم التعاقد معهم سيتم التأمين الصحي عليهم، فضلا عن التأمين على الحياة، والحصول على تذكرة سفر سنوية، وحوافز دورية وسنوية حسب الإنتاجية وتقييم الأداء، وبدلات طبيعية عمل شهرية حسب الترقيات الوظيفية ومعايير الأداء.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «القوى العاملة»: بدء مقابلات الراغبين في العمل بالإمارات بـ4400 درهم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق