أهم الأخبار اليوم .. القبض على تشكيل عصابي للسطو المسلح على السيارات بالقليوبية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نجحت مباحث القليوبية في ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات تحت تهديد الأسلحة النارية بمنطقة الخانكة والاستيلاء على متعلقات أصحابها. أحيل المتهمون للنيابة فتولت التحقيق.

وكان المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، تلقى بلاغا، أمس الأربعاء، من عنتر إسماعيل محمد عبدالحق، 58 سنة سائق، بأنه فوجئ أثناء سيره وبصحبته آخرون، بسيارته رقم (ج ط ف 846) بناحية طريق كفر عبيان، بمجهولين يستقلون دراجات نارية يحمل أحدهم سلاحا ناريا، يعترضون طريقه. وقال المجني عليه إن المجهولين أجبروه على التوقف ثم استولوا على السيارة و3 هواتف محمولة وفروا هاربين.

تمكن ضباط المركز من ضبط أحد المتهمين بعد إخطار اللواء سعيد شلبي مدير الأمن. والمتهم يدعى «محمود. م»، 31 سنة عاطل، سبق اتهامه في قضية سلاح، وبحوزته سلاح ناري «فرد روسي»، وطلقة من ذات العيار وأحد هواتف المجني عليهم.

وقالت الشرطة إن المتهم اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع كل من «هاني. ن»، 38 سنة عاطل، سبق اتهامه في 3 قضايا مخدرات، و«محمد. م»، 22 سنة عاطل، سبق اتهامه في قضية سلاح، و«محمد. ص»، 23 سنة عاطل، وآخرين. كما اعترف المتهم بارتكابهم للعديد من الحوادث بنفس الأسلوب.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط باقي المتهمين بعدة أكمنة أمنية، وجار التحقيق معهم للوقوف على الجرائم التي قاموا بارتكابها. كما أحيل المتهمون للنيابة التي باشرت التحقيق.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. القبض على تشكيل عصابي للسطو المسلح على السيارات بالقليوبية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق