عاجل

أهم الأخبار اليوم .. القبض على المتهمين في الاستيلاء على 180 ألف جنيه من محاسب بالقليوبية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نجحت أجهزة الأمن في القليوبية في القبض على المتهمين في واقعة الاستيلاء على مبلغ 180 ألف جنيه من محاسب بإحدى الشركات بالخانكة بعد رش مادة مجهولة على وجهه وفروا هاربين.

تلقى العقيد عبدالحفيظ الخلوي رئيس فرع البحث الجنائي بلاغًا من، أحمد سيد عبدالعزيز عبدالفتاح، 29 سنة، محاسب بإحدى الشركات الهندسية، بسرقة حقيبته الخاصة وبداخلها مبلغ مالي قدره 180 ألف جنيه، وجهاز لاب توب وهاتف محمول من قبل 3 أشخاص مجهولين بعد أن قاموا برش مادة مجهولة على وجهه وهروبهم داخل سيارة كانت في انتظارهم بأحد الشوارع الجانبية، تم إخطار اللواء سعيد شلبي مدير الأمن.

توصلت تحريات فريق البحث الجنائي إلى أن مُرتكبي الواقعة كل من «أحمد. ر- 38 سنة»، سائق بالشركة التي يعمل بها المجني عليه، و«سيد. ح- 36 سنة»، عامل بنفس الشركه، و«شفيق. ك- 36 سنة»، حداد، سبق اتهامه في 6 قضايا متنوعة، و«حيد.ع- 43 سنة»، كهربائي، سبق اتهامه في 9 قضايا متنوعة.

كما توصلت التحريات السرية أن المتهمان الأول والثاني هما المخططان لارتكاب الحادث لعلمهما بتحركات المجني عليه وما بحوزته مبالغ مالية وعلم الأول بمحل إقامته حيث كان يتولى توصيله بسيارة الشركة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين بالتنسيق والإدارة العامة لمباحث القاهرة وقطاع مصلحة الأمن العام، حيث أمكن ضبط المتهمين الأول والثاني والثالث، والسيارة رقم «2868 أ ي ج»، المُستخدمة في ارتكاب الحادث، وبتفتيشها عُثر بداخلها على حقيبة لاب توب، وبعض الأوراق الخاصة بالشركة محل عمل المجني عليه، وحقيبة أخرى بداخلها مبلغ 74 ألف جنيهًا، و14 ساعة يد حريمي ورجالي، و3 هواتف محمولة، وجهاز أي باد.

وبمواجهة المتهمين المضبوطين بما أسفرت عنه التحريات والضبط اعترفوا بارتكابهم للواقعة بالإشتراك مع آخرين هاربين وجاري ضبط باقي المبلغ والمتهمين وتولت النيابة التحقيق.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. القبض على المتهمين في الاستيلاء على 180 ألف جنيه من محاسب بالقليوبية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق