أهم الأخبار اليوم .. محافظ أسيوط للقيادات التنفيذية والشعبية: تعاونوا لحل مشكلة العشوائيات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، على ضرورة إيجاد حلول جذرية لمشكلة المناطق العشوائية للقضاء عليها نهائيًا.

وطالب «الدسوقي»، خلال لقائه بوفد من وزارة الإسكان برئاسة الدكتور أحمد درويش نائب وزير الإسكان للتطوير الحضري والعشوائيات، بضرورة تعاون القيادات الشعبية والتنفيذية والمواطنين لحل مشكلة العشوائيات بالمدينة.

من جانبه، قال «درويش» إن تطوير العشوائيات يعد من أصعب مهام الحكومة في الوقت الراهن، مطالبًا بتحديد أولويات العمل بالعشوائيات من خلال دراسة ميدانية قبل الشروع في تطويرها.

فيما أشار المهندس عبدالحكيم عبدالله، وكيل وزارة الإسكان بأسيوط، إلى أنه تم تحديد 4 مناطق بمحافظة أسيوط كمناطق عشوائية تحتاج إلى التطوير وهم منطقة المهاجرين بمركز ديروط ومناطق غرب البلد والوليدية والفواخير، حيث تم تقديم عرض تفصيلي مصور لهذه المناطق وتحليل المشكلات التي تعاني منها.

ولفت اللواء ماجد عبدالكريم، سكرتير عام المحافظة، إلى أنه تم خلال اللقاء طرح عدد من الاقتراحات التي من شأنها حل مشكلة العشوائيات نهائيًا وتطويرها وإيجاد بدائل لقاطني العشوائيات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ أسيوط للقيادات التنفيذية والشعبية: تعاونوا لحل مشكلة العشوائيات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق