أهم الأخبار اليوم .. رئيس «النواب» ووكيلا المجلس يزورون رجال الشرطة المصابين في «العجوزة»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قام الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، وكل من محمود الشريف وسليمان وهدان، وكيلي مجلس النواب، والمستشار أحمد سعدالدين، أمين عام المجلس، مساء الأربعاء، بزيارة المصابين من رجال الشرطة الذين يتلقون العلاج بمستشفى الشرطة بالعجوزة.

وتم الاطمئنان على حالتهم الصحية، متمنين لهم الشفاء العاجل، وأكد الدكتور رئيس مجلس النواب أن الشهداء والمصابين من رجال الشرطة ضربوا المثل والقدوة في حب الوطن والدفاع عن مصالحه وصون مكتسباته، حسبما أفادت النشرة الإعلامية الصادرة عن مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية.

وهنأ رئيس مجلس النواب رجال الشرطة بمناسبة ذكرى ملحمة 25 يناير، مشيراً إلى أن عيد الشرطة سيظل مناسبة وطنية تُجسد أسمى صور الانتماء للوطن والتضحية، وتأكيدًا لتواصل عطاء رجال الشرطة من أجل أمن الوطن، كما نقل تهنئة السادة نواب البرلمان لرجال الشرطة بمناسبة عيد الشرطة وتمنياتهم بالشفاء، مؤكداً مساندة مجلس النواب لرجال الشرطة في معركتهم ضد الإرهاب والجريمة.

وأعرب المصابون عن اعتزازهم بزيارة رئيس مجلس النواب، مشيرين إلى أن تلك الزيارة تؤكد أن جهودهم وتضحياتهم المخلصة في الدفاع عن الوطن هي أمر محل تقدير من الشعب المصري العظيم.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. رئيس «النواب» ووكيلا المجلس يزورون رجال الشرطة المصابين في «العجوزة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق