عاجل

أهم الأخبار اليوم .. رئيس جامعة القاهرة: تلقيت تهديدات بالقتل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، الخميس، عن تلقيه تهديدات مستمرة، خاصة خلال الفترة الأخيرة، وصلت إلى مرحلة التهديد بالقتل.

وقال «نصار»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، إنه يتلقى يوميًا تهديدات متنوعة وكلها من أرقام خاصة لا تظهر، مطالبًا وزارة الاتصالات بضرورة إلغاء كل الأرقام «السرية» التي تظهر بدون أرقام لمدة عام على الأقل من أجل فرز والتدقيق في أصحابها، مؤكدًا: «نحن لا نخاف ولكن الأخذ بالأسباب واجب وسنستمر في المواجهة إن شاء الله».

وأضاف رئيس الجامعة أنه كان يتلقى تهديدات مستمرة منذ قراره بحظر التدريس بالنقاب لأعضاء هيئات التدريس وإغلاق الزوايا والمصليات واقتصار الصلاة على المسجد الكبير لكن الأمر زاد بشكل كبير جدًا خلال الفترة الماضية، خاصة بعد قراراته بمحاربة الملازم ومكتبات بين السرايات وحظر التدريس عن طريق الملازم، وتكليف الأقسام العلمية بتحديد كتب مرجعية للطلاب وعدم السماح ببيع أي كتب أو مذكرات خارج الحرم الجامعي.

يذكر أن وزارة الداخلية كانت قررت تعيين حرس شخصي لرئيس جامعة القاهرة منذ فترة طويلة بعد تلقيه تهديدات بالقتل بسبب العديد من القرارات التي اتخذها، خاصة قرارات الفصل النهائي بشأن طلاب جماعة الإخوان.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. رئيس جامعة القاهرة: تلقيت تهديدات بالقتل .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق