أهم الأخبار اليوم .. 50 سفينة تعبر ميناءي الإسكندرية والدخيلة بعد موجة الطقس السيئ

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصلت إدارة الحركة والخدمات البحرية بميناءى الإسكندرية والدخيلة جهودها، الخميس، لإدخال 50 سفينة تسبب الطقس السيئ على مدار الـ4 أيام الماضية في تكدسها بمنطقة المخطاف الخارجى.

وقال رضا الغندور، المتحدث باسم هيئة ميناء الإسكندرية، إن حركة السفن عادت لطبيعتها حيث قامت إدارتا الحركة والخدمات البحرية بعدد 86 عملية خلال 36 ساعة فقط لإدخال السفن من المخطاف الخارجي، وخروج السفن الجاهزة للسفر.

وأضاف «الغندور» أنه يجرى تفريع شحنة قمح قادمة من روسيا على متن السفينتين «هونج داي» و«سيك برياس» تزن 126 ألف طن قادمة من روسيا، فضلًا عن بدء تفريغ السفينة «هيستريا كراون» وعلي متنها 30 ألف طن جازولين، والسفينتين «ماستر» و«ماريتا» وعلى متنهما شحنة ذرة تزن 128 ألف طن.

من جانبه، شدد اللواء بحري مدحت عطية، رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء الإسكندرية، على ضرورة التنسيق بين الجهات المعنية لتسهيل دخول وخروح السفن والشاحنات والبضائع بيسر وأمان، والتأكد من صلاحية شحنات القمح للاستهلاك الآدمى.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. 50 سفينة تعبر ميناءي الإسكندرية والدخيلة بعد موجة الطقس السيئ .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق