أهم الأخبار اليوم .. فضائية روسية: أجهزة أمن مشتركة حددت هوية مرتكبي «تفجير الطائرة»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشارت وكالة «تاس»، الخميس، إلى أن السكرتير الصحفي للرئيس الروسي، ديمتري بيسكوف، قد رفض التعقيب على ما ذكرته بعض وسائل الإعلام من أن دوائر الأمن المصرية والروسية قد حددت هوية عدد من الإرهابيين المتورطين في تفجير الطائرة الروسية بسيناء.

وأضاف «بيسكوف» أنه ليس لديه أي تعقيب على هذه المعلومات وأنه طالما أن وسائل الإعلام قد ذكرت أن دوائر أمن البلدين هي التي توصلت لهذه المعلومات فهي التي لها صلاحية الرد.

وفيما يخص احتمالات استئناف حركة الطيران بين البلدين، لفت السكرتير إلى أنه منذ البداية حددت بلاده موقفها بأن حركة الطيران ستتوقف لحين توفير ظروف الأمن الكاملة التي يتفق عليها الجانبان فيما يخص الطيران وأمن المواطنين الروس، منوهًا بأن البلدين يواصلان العمل في هذا الاتجاه.

وكانت وكالة «فزجلياد» الروسية قد نقلت عن قناة «إن.تي.في» الروسية المستقلة أن أجهزة الأمن المصرية والروسية قد تمكنت من تحديد هوية ستة أشخاص يعتقد أنهم وراء تفجير الطائرة بما في ذلك أحد الأفراد الذي التحق بالعمل في المطار قبل الحادث بفترة قصيرة وأصر على العمل في قسم التحميل بما يتيح له المرور لمهبط الطائرات والتعامل معها حيث يعتقد أنه هو من زرع القنبلة داخل الطائرة.

كما تشير المعلومات، وفقًا للقناة، إلى أن هذا الشخص ترك العمل بالمطار بعد الحادث مباشرة وسافر من مصر حيث يعتقد أنه في تركيا الآن.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. فضائية روسية: أجهزة أمن مشتركة حددت هوية مرتكبي «تفجير الطائرة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق