عاجل

أهم الأخبار اليوم .. بدء اجتماع الجماعة الصحفية والإعلامية لمواجهة الالتفاف على «القانون الموحد»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأت فاعليات الاجتماع المغلق الذي دعت له نقابة الصحفيين وبمشاركة اللجنة الوطنية للتشريعات الصحفية والإعلامية، واللجنة التنسيقية للإعلام لبحث التفاف بعض الجهات على القانون الموحد للصحافة والإعلام.

يشارك في الاجتماع المغلق كل من يحيى قلاش، نقيب الصحفيين، وضياء رشوان نقيب الصحفيين السابق، والإعلامي جمال الشاعر، ورجل الأعمال محمد أبوالعينين، وإلهام أبوالفتح، المشرفة على قنوات «صدى البلد»، وعدد من الإعلاميين والصحفيين.

كما يشارك المهندس محمد الأمين، رئيس غرفة صناعة الإعلام، وصلاح عيسى، الأمين العام للمجلس الأعلى للصحافة، والكاتب الصحفي يوسف القعيد، عضو مجلس النواب، والإعلامي حمدي الكنيسي، مؤسس نقابة الإعلاميين «تحت التأسيس»، والإعلامية منى الشاذلي.

وكانت اللجنة قد أصدرت بياناً قالت فيه إن مشروع «القانون الموحد»، الذي كان نتاج جهد جماعي، ويؤسس لمستقبل جديد للصحافة والإعلام في مصر، يواجه محاولات محمومة من بعض الجهات والأطراف للالتفاف على هذا المشروع، الذي أعدته، اللجنة الوطنية للتشريعات الصحفية والإعلامية، وحظي بتوافق وتأييد واسع بين صفوف الجماعة الصحفية والإعلامية، ودعم الهيئة التنسيقية للإعلام.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. بدء اجتماع الجماعة الصحفية والإعلامية لمواجهة الالتفاف على «القانون الموحد» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق