أهم الأخبار اليوم .. تحريات أمن الجيزة: الضابط التركي صور أكمنة الهرم وميدان التحرير من سيارة القنصلية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة القبض على ضابط تركي بمنطقة الهرم اثناء قيامه بتصوير كمين شرطة.

وبفحصه تبين وجود عدد كبير من الصور لعدة أكمنة أمنية شرطية بمحافظة القاهرة والجيزة، تم تحرير محضر ضده ذاخل قسم شرطة العمرانية وعرضه على النيابة العامة لتحقيق.

كشفت التحريات مباحث الجيزة تحت إشراف اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الضابط التركي الذي يدعي «يوسف»حضر إلى القاهرة يوم 23 يناير الحالي وأقام في فندق بالقرب من ميدان التحرير.

وأضافت التحريات أن ضباط الأمن الوطني حصلوا على معلومات بقيام ضابط يحمل الجنسية التركية بتصوير ميدان التحرير وعدد كبير من المناطق الشرطية والمنشآت الرئيسية بالدولة، تم مراقبته وضبطه نهاية شارع الهرم ظهر اليوم الخميس.

وقال التحريات، إن الضابط التركي كان يستقل سيارة القنصلية التركية بصحبته موظفين من العاملين بها، وقام بتصوير شارع الهرم بالكامل، وتم وضع كمين أمني وضبطه، وبتفتيشهم عثر على عدد كبير من الصور خاصة بميدان التحرير، ومناطق حيوية بالدولة.

وذكرت التحريات، أنه تم إخلاء سبيل موظفي القنصلية بعد التاكد من عدم تورطهم، وتحرير محضر ضد الضابط التركي داخل قسم شرطة العمرنية، والتحفظ على الكاميرا الخاصة به، وتولت أجهزة الأمن الوطني جمع ملعومات وتحريات حول الواقعة وعرضها على النيابة العامة.

أنكر «التركي» التهمة الموجهة إليه، وقال إنه حضر إلى القاهرة بهدف السياحة، نافيًا قيامه بتصوير تلك المنشآت والأكمنة لصالح دولته أودولة أجنبية أخرى.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تحريات أمن الجيزة: الضابط التركي صور أكمنة الهرم وميدان التحرير من سيارة القنصلية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق