أهم الأخبار اليوم .. وزير الدفاع ورئيس الأركان يهنئان وزير الداخلية بـ«عيد الشرطة»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قام الفريق أول صدقى صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، بزيارة اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، لتقديم التهنئة ولكافة رجال الشرطة بمناسبة احتفال وزارة الداخلية بعيد الشرطة للعام الحالي يناير 2016 .

وأعرب الفريق أول صدقى صبحي في بداية اللقاء عن خالص تقديره لجهود رجال الشرطة وتضحياتهم خلال مسيرة أداء واجبهم الوطني وخاصةً في المرحلة الحالية التي تتطلب تضافر كافة الجهود في مسيرة البناء والتنمية، مؤكداً أن عيد الشرطة سيظل مناسبة وطنية تُجسد أسمى صور الإنتماء للوطن والتضحية في سبيله، وأشاد بدور جهاز الشرطة في إقرار الأمن بالبلاد، ودعم مناخ الاستقرار للوطن والمواطن .

ومن جانبه أشاد مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، بالتعاون الوثيق مع رجال القوات المسلحة في مكافحة الإرهاب، مثمنًا دورها في دعم وتعزيز قدرات جهاز الشرطة، مشيرًا إلى عمق الروابط الوثيقة بين القوات المسلحة وهيئة الشرطة، مؤكدًا أن رجال الشرطة سيظلون إلى جانب أشقائهم بالقوات المسلحة الباسلة يتقاسمون معهم شرف الدفاع عن الوطن مهما كانت التحديات وبلغت التضحيات .

حضر اللقاء كبار قادة القوات المسلحة وهيئة الشرطة، وفي نهاية الزيارة تبادل وزيري الدفاع والداخلية درعي القوات المسلحة وهيئة الشرطة .

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزير الدفاع ورئيس الأركان يهنئان وزير الداخلية بـ«عيد الشرطة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق