أهم الأخبار اليوم .. فاو: اجتماع إقليمي للإعلان عن مشاريع إقليمية لمواجهة الأمراض الحيوانية والوبائية

0 تعليق 27 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ذكر بيان رسمي أصدرته منظمة الاغذية والزراعة «فاو» التابعة للأمم المتحدة أن وكالة الولايات المتحدة للتنمية الدولية (USAID) دعمت جهود المنظمة الدولية، للتصدي لتهديدات الأمراض الحيوانية الوبائية في أفريقيا وآسيا والشرق الأوسط بتبرع مقداره 87 مليون دولار إضافي كتمويل يغطي الفترة حتى 2019، ليصل مجموع الدعم المالي من الوكالة الأمريكية لهذه الأنشطة منذ عام 2004 حتى الآن إلى 320 مليون دولار.

وسُتخصص هذه الأموال الجديدة لدعم أنشطة الرصد والمراقبة والدراسات الوبائية والوقائية، وكذلك النهوض بالقدرات البيطرية في آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط، وتعزيز روابط إخصائيي الصحة الحيوانية بالقطاع الصحي العام. وسيتم توجيه جزء من هذا البرنامج لدعم الأردن والسودان ومصر من منطقة الشرق الادنى وشمال أفريقيا، وإثيوبيا وكينيا من منطقة شرق أفريقيا.

ةتنظم منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة بالتعاون مع وكالة الولايات المتحدة للتنمية الدولية (USAID) موتمرا صحفيا، لاستعراض الانشطة المستقبلية للتصدي لتهديدات الأمراض الحيوانية الوبائية، إدراكا لخطورة وحجم التحديات التي تواجه الإقليم في ما يتعلق بالأمراض الحيوانية الوبائية .

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. فاو: اجتماع إقليمي للإعلان عن مشاريع إقليمية لمواجهة الأمراض الحيوانية والوبائية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق