أهم الأخبار اليوم .. افتتاح مؤتمر «التعليم والتقدم في دول أمريكا الشمالية» بجامعة عين شمس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انطلقت فعاليات المؤتمر السنوي الثالث والعشرين للجمعية المصرية للتربية المقارنة والإدارة التعليمية بالتعاون مع كلية التربية جامعة عين شمس، بعنوان «التعليم والتقدم في دول أمريكا الشمالية»، الخميس.

وافتتح المؤتمر الدكتور سعيد خليل، عميد كلية التربية جامعة عين شمس، والدكتور شاكر محمد فتحي، رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية للتربية المقارنة، والدكتور بيومي الضحاوي، نائب رئيس الجمعية، وأدار المؤتمر الدكتور عبدالناصر محمد، أمين عام الجمعية، وتستمر الفعاليات لمدة يومين.

تضمن المؤتمر عددًا من المحاور منها مؤشرات وآليات تقدم التعليم العالي في الولايات المتحدة الأمريكية، وسبل تطوير أساليب التنمية المهنية لأعضاء هيئة التدريس في مصر، وتفعيل دور المدرسة المصرية في تنمية صفات القيادة لدى الطلاب في ضوء الاستفادة من التجربة الأمريكية، ومتطلبات نجاح التعلم الخدمي، وإعداد المعلم الدولي في ضوء خبرات بعض الدول الأجنبية وإمكانية الإفادة منها في مصر، وجهود المنظمات غير الحكومية في تعليم الفئات الخاصة في كل من كندا ومصر، ورؤية مستقبلية لتطوير التعليم المهني في مصر في ضوء خبرتي كندا والولايات المتحدة الأمريكية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. افتتاح مؤتمر «التعليم والتقدم في دول أمريكا الشمالية» بجامعة عين شمس .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق