أهم الأخبار اليوم .. محافظ كفر الشيخ: فتح منافذ بيع السلع الغذائية بالمحافظة لضبط الأسعار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدر محافظ كفر الشيخ، اللواء السيد نصر، الخميس، تكليفات لرؤساء المراكز والمدن، ومديرية التموين، بفتح منافذ بيع السلع الغذائية والاستهلاكية بمراكز وقري المحافظة، لضبط أسعار السلع وضمان جودتها وتوافرها.

ووجه المحافظ، خلال اللقاء الذي عقده، الخميس، مع وكلاء الوزارات ومديري الإدارات المحلية، بتقديم السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة لا تقل عن 25% عن مثيلتها بالأسواق الخارجية، وتوفير احتياجات المواطنين من اللحوم والأسماك والدواجن الطازجة والسلع الاستهلاكية المختلفة.

وشدد «نصر» على تعميم افتتاح منافذ السلع الغذائية والاستهلاكية على مستوى مراكز وقرى المحافظة، حتى أصغر قرية، لتعظيم استفادة المواطنين من خفض الأسعار وجودة السلع، ولتخفيف العبء عن كاهل المواطن البسيط، موضحًا أنه سيتم تخفيض الأسعار تدريجياً لمحاربة الغلاء، وفتح العديد من المنافذ لتشغيل الشباب، وتلبية احتياجات المواطنين من السلع الأساسية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ كفر الشيخ: فتح منافذ بيع السلع الغذائية بالمحافظة لضبط الأسعار .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق