أهم الأخبار اليوم .. 603 حالات «غش» في امتحانات نصف العام بجامعة الإسكندرية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتهت امتحانات الفصل الدراسي الأول بـ23 كلية ومعهدًا بجامعة الإسكندرية، الخميس، وبلغت محاضر الغش 603 محاضر، بينها 300 محضر في كلية الحقوق، و130محضرًا بكلية التجارة.

وقال الدكتور محمد باهي، عميد كلية الحقوق، المستشار القانوني لرئيس جامعة الإسكندرية، إنه تم ضبط 300 حالة غش خلال فترة الامتحانات على مستوى الامتحانات الثلاثة بالكلية: «الانتظام، الدراسات العليا، والتعليم المفتوح»، وبلغت الحالات في التعليم المفتوح 130 حالة.

وأوضح «باهي»، لـ«المصري اليوم»، أن جميع الطلاب المحرر ضدهم محاضر غش تم إحالتهم إلى مجالس تأديب بمعرفة إدارة الشؤون القانونية بالكلية للتحقيق معهم.

من جانبه، قال الدكتور عباس سليمان، عميد كلية الآداب، إن إجمالى حالات الغش بالكلية وصلت إلى 120 حالة، موضحًا أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية، فيما أحال الدكتور سمير كامل، عميد كلية التجارة، نحو 130 طالبًا وطالبة بمختلف الفرق الدراسية إلى مجلس تأديب للتحقيق معهم بعد تورطهم في أعمال غش، نتيجة ورود محاضر من المراقبين باللجان.

بدورها، قالت الدكتورة مها على حسن، عميد كلية التربية، إنه جرى ضبط 35 حالة من بينهم 15 حالة لطلبة الدراسات العليا، و20 طالبًا بـ«الانتظام».

وفى كلية الهندسة، أحال الدكتور عبدالعزيز قنصوة، عميد الكلية، 9 طلاب إلى مجلس تأديب، بعد ورد محاضر غش من المراقبين في اللجان، فيما أحال الدكتور محمد اسماعيل عبده، عميد كلية العلوم، 3 طلاب إلى إدارة الشؤون القانونية للتحقيق معهم في المحاضر المقيدة ضدهم تمهيدًا لإحالتهم إلى مجلس تأديب بمعرفة الدكتور رشدى زهران، رئيس الجامعة، بينما جرى ضبط حالتين في كلية الفنون الجميلة، و4 حالات في كلية التربية الرياضية «بنين».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. 603 حالات «غش» في امتحانات نصف العام بجامعة الإسكندرية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق