أهم الأخبار اليوم .. وصول أولى الرحلات الشارتر المباشر من ألمانيا إلى الأقصر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وصل إلى الأقصر الخميس، 225 سائحًا ألمانيًا في أولى الرحلات الشارتر المباشر، قادمة من مطار دوسلدروف الدولي بألمانيا في زيارة للمناطق الأثرية والسياحية بالبر الغربي والشرقي بالمحافظة.

وذكر بخيت خيري حسن، مدير العلاقات العامة بمطار الأقصر الدولي، أن مطار الأقصر الدولي استقبل اليوم أولى الرحلات الشارتر المباشر المقررة بالجدول الأسبوعي من مطار دو سلدروف الدولي تقل على متنها 225 سائحا ألمانيا في زيارة للمناطق الأثرية والسياحية، مشيرا إلى أن هناك 3 رحلات أخرى ستصل اليوم تباعًا من مطار ميونخ الدولي ومطار فرانكفورت الدولي، وشونفيلد الدولي على متنهم حوالي 680 سائحًا.

وأوضح «بخيت» أن حركة الطيران بمطار الأقصر الدولي تشمل وصول وسفر 32 رحلة داخلية وخارجية شارتر مباشر من مطارات ألمانيا والسعودية والكويت وقطر، وداخلية من مطار القاهرة الدولي، تقل على متنهم أعداد من السائحين والمعتمرين والمصريين القادمين من الإجازات السنوية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وصول أولى الرحلات الشارتر المباشر من ألمانيا إلى الأقصر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق