أهم الأخبار اليوم .. «عكاشة»: «أنا مفجر الثورة.. وأنقدت مصر 3 مرات.. ودلوقتي بأخد بالجزمة» (فيديو)

0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال توفيق عكاشة، عضو مجلس النواب، إنه مفجر ثورة 30 يونيو، وأنقذ مصر 3 مرات.

وأضاف، «عكاشة»، خلال حواره ببرنامج «مصر اليوم»، تقديم الإعلامية حياة الدرديرى، المذاع على فضائية «الفراعين»، أن «احترامى في العالم أكثر من احترامى عند قيادات بلدى، أنا راجل بتاع سياسة، وأنا مش أي اسم، أنا فجرت الثورة، وحملت كفنى على أيدى».

وأوضح: «الجامعات العالمية توقفت أمامى لكى تدرس شخصيتي، التي استطاعت أن تأتى بالرأي العام الشعبي، من أقصى اليمين إلى الوسط».

وتابع: «أنقذت المجلس العسكري مرتين، ونفذت الخطة الموضوعة لإنقاذ الدولة من براثن الإخوان، وهذا تاريخ»، مضيفًا: «نفذت الخطة الموضوعة بأن الرئيس عبدالفتاح السيسي (إخوان)، ثم أنقذت مصر للمرة الثالثة على التوالي حينما دعا الشعب للذهاب والإعتصام أمام وزارة الدفاع، وصورت هذه المظاهرات جميع أجهزة مخابرات العالم، ليكون هناك يقين بأن الشعب هو من ذهب للجيش، ولم ينقلب الجيش على حكم مرسي».

وتابع «عكاشة»، أنه «لولا نزول الشعب عند وزارة الدفاع، لما كان الرئيس السيسي استطاع أن يعزل محمد مرسي، وبعد ذلك يضربوني بالجزمة وأحارب في بيتي ومالي وعيالي».

وذكر أن عدم حصوله على منصب رئيس البرلمان جاء بعد تعليمات من الرئيس عبدالفتاح السيسي باسقاطه، مضيفًا أنه لم يكن مرشحًا ضد المستشار على عبدالعال، ولكنه ترشح ضد رغبة الرئيس السيسي فكان من الطبيعي أن يصدر تعليمات بعدم نجاحه وهو ما حدث بالفعل.

وأشار إلى أن السيسي يملك كل شيء، فهو يملك الدولة وأجهزتها ورئيس السلطة التنفيذية، وتحته كل شيء متعلق بالدولة، بحسب قوله.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «عكاشة»: «أنا مفجر الثورة.. وأنقدت مصر 3 مرات.. ودلوقتي بأخد بالجزمة» (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق