أهم الأخبار اليوم .. «نور» و«الرواق» أبرز مطبوعات «خريجي الأزهر» في أولى مشاركتها بمعرض الكتاب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت الرابطة العالمية لخريجي الأزهر، الخميس، أنها ستشارك ولأول مرة، في فعاليات الدورة الحالية من معرض القاهرة الدولي للكتاب، التي انطلقت، الأربعاء، بأرض المعارض بالقاهرة وتستمر لمدة أسبوعين.

وذكرت الرابطة، في بيان صادر عنها الخميس، أنها تشارك الرابطة بمجموعة من المطبوعات المهمة، وفي مقدمتها مجلة «نور»، التي لاقت دعما من الرئيس عبدالفتاح السيسي باعتبارها «نافذة مهمة للطفل المصري تدعم هويته وانتماءه وتقدم قصصا تدعم التفكير العلمي والمنطقي وتعزز قيم الانتماء للوطن».

وأضاف البيان أن الزائر لجناح الرابطة سيطالع جريدة «الرواق» الشهرية، والتي تتناول أفكار وهموم الأزهر في الداخل والخارج وتصدر بخمس لغات «العربية، والانجليزية، والفرنسية، والمالاوية، والأوردية»، إضافة إلى سلسلة الكتب الهامة التي أصدرتها الرابطة في مجال الفكر والثقافة ويأتي في مقدمتها سلسلة كتب تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها.

وقال أسامة ياسين، نائب رئيس مجلس إدارة الرابطة، في تصريحات صحفية، إن الرابطة تُولِي اهتماما كبيرًا بالنشاط الثقافي والعلمي، وتأتي مشاركتها بالمعرض حرصًا على تعريف الجميع بتاريخ الأزهر الشريف وعلماؤه ومساهمة في رفع المستوى الثقافي والوعي بين أفراد المجتمع.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «نور» و«الرواق» أبرز مطبوعات «خريجي الأزهر» في أولى مشاركتها بمعرض الكتاب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق