أهم الأخبار اليوم .. ضبط 7 إخوان في طنطا بتهمة الانضمام لجماعة محظورة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت قوات الأمن بمحافظة الغربية، من ضبط 7 من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، بتهم الانضمام لجماعة محظورة وإرهابية، والتحريض على العنف والتظاهر والتجمهر.

وقال اللواء نبيل عبدالفتاح، مدير أمن الغربية، في تصريح الخميس، إنه في إطار مكافحة الإرهاب والجريمة وإعادة الانضباط للشارع المصري، شنت حملة تمكنت من ضبط أشخاص المنتمين إلى جماعة الإخوان الإرهابية ومسيرى الشغب ومخربي المنشأت العامة والخاصة.

وأسفرت هذه الحملة في مركز سنطة عن ضبط 7 أشخاص بمدخل قريه شنره البحرية- أثناء استعدادهم للتظاهر وهم عبدالرحيم.ع.ع- س62 بالمعاش- مقيم بقريه ميت يزيد- صبحى.م.ا- س50 باحث قانونى بمديريه التنظيم والاداره رفيق.ا.م- س44 حاصل على دبلوم،محمود.م.م-س35 موظف بالشئون الاجتماعيه عمر.ج.ت- س21 طالب محمد.ا.ا- س27 مهندس- مقيمين بقريه ميت حواى،مصطفى.ي.ز- س18 طالب- مقيم بقريه القرشيه- دائرة المركز، وبحوزتهم (فلاشة- لافتة مدون عليها علامة رابعة- 7 هاتف محمول) وتم التحفظ على المضبوطات.

وتحرر المحضر وتم العرض على النيابة العامة التي قررت حبس المتهمين خمسة عشر يومًا احتياطيًا.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ضبط 7 إخوان في طنطا بتهمة الانضمام لجماعة محظورة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق