أهم الأخبار اليوم .. محافظ كفر الشيخ يتفقد الجهات التنفيذية لمركز قلين بزيارة مفاجئة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أجرى اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، الخميس، جولة تفقدية لمركز ومدينة قلين، حيث اطلع على مكتب استقبال الإشارات، واستقبل إشارة من احد سكان شارع السنترال القديم «قلين المحطة»، للإبلاغ عن انفجار ماسورة مياه شرب بالقرب من مسكنه.

ووجه «نصر»، وفقًا لبيان صادر عن المحافظة، بسرعة الاستجابة للمواطنين وحل المشكلة المبلغ بها على الفور، وتحرير مذكرة تفصيلية في عدم الإستجابة الفورية لإصلاح الماسورة فور إبلاغ المواطن، كما شدد على حصر كافة الأسلاك الكهربائية المتهالكة وإجراء الصيانة اللازمة لها.

وتفقد المحافظ أقسام مجلس المدينة، ورفع أعمال التجميل في المجلس وازالة احد الجدران المشوهه للمكان، كما تفقد مقر برنامج «مشروعك» بمجلس المدينة من حيث إجراءات التمويل والتراخيص حيث تم تمويل 12 مشروع بإجمالى 7 مليون جنيه.

واستمع «نصر»، خلال جولته، لشكوى الأهالي من عدم وجود مسؤولى البنوك الثلاثة وتغيبهم الدائم عن مقر «مشروعك»، وأصدر المحافظ قرارًا بإعداد مذكرة عن معوقات البرنامج وتنفيذ الدعاية اللازمة له، وتسهيل الإجراءات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ كفر الشيخ يتفقد الجهات التنفيذية لمركز قلين بزيارة مفاجئة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق