أهم الأخبار اليوم .. «أمن الأقصر»: تمديد استنفار 25 يناير حتى ختام مهرجان السينما الأوروبية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن اللواء عصام الحملي، مدير أمن الأقصر، تمديد حالة الاستنفار الأمني، والإجراءات الأمنية المشددة، في جميع أنحاء المحافظة وبمحيط المناطق الأثرية والسياحية، وبالقرب من المنشآت الحيوية، بعد انتهاء تأمين احتفالات ذكرى 25 يناير، وذلك في إطار الاستعداد لتأمين فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأوروبية.

وقال «الحملي»، في تصريحات صحفية الخميس، إن جميع الإجراءات الأمنية التي اتخذتها المديرية لتأمين احتفالات ذكرى 25 يناير تم تمديدها لتأمين فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأوروبية التي ستنطلق السبت المقبل.

وأشار مدير أمن الأقصر إلى تكثيف التواجد الأمني في محيط الأماكن التي سيقام بها فعاليات المهرجان والمناطق السياحية والأثرية، تمهيدا لاستقبال ضيوف المهرجان، حيث تم نشر عدة أكمنة ثابتة ومتحركة على طول الطرق الداخلية والخارجية، كما تم الدفع ببعض الكلاب البوليسية وأجهزة الكشف عن المتفجرات لضبط أي سيارة مفخخة.

ولفت إلى أن من بين الإجراءات تفتيش كل السيارات وفحص هويات كل القادمين والمغادرين، منعا لدخول أي عناصر تخريبية إلى أراضي المحافظة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «أمن الأقصر»: تمديد استنفار 25 يناير حتى ختام مهرجان السينما الأوروبية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق