أهم الأخبار اليوم .. شباب الأزهر: الرئاسة تدعم تطبيق «عم أمين» لتسهيل وصول زوار معرض الكتاب للكتب

0 تعليق 25 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استضاف الإعلامي أسامة كمال، في برنامجه «القاهرة 360»، المذاع على شاشة «القاهرة والناس»، مساء الخميس، مجموعة من شباب هندسة جامعة الأزهر، الذين شرحوا كيفية حصر إصدارات الكتب المصرية في تطبيق على أجهزة المحمول الذكية بين ملايين الكتب بسهولة، مضيفين: «حصلنا على قائمة الكتب من اتحاد الناشرين.

من جانبه قال المهندس فتحي الجندي، خريج كلية هندسة جامعة الأزهر، إن فكرة تطيبق «عم أمين» لمساعدة زائري معرض الكتاب للوصول للكتب بسهولة ويسر.

وأضاف «الجندي» أن المستشار شريف أبوالنجا والمركز التخصصى لتنمية المجتمع التابع لرئاسة الجمهورية اتصلوا بنا وشددوا على أن الرئاسة مهتمة بالمشروع وأعلنت عن تقديم كل العون والدعم لنا.

من جانبه قال أحمد شحاتة: «إننا لم نؤسس أي شركة لهذا التطبيق حتى الآن، وجارٍ تنفيذ المشروع عقب انتهاء فعاليات معرض الكتاب».

وفي السياق نفسه، أكدت أميرة شوقي، المسؤولة عن تنمية تطبيق «عم أمين» أن فريق التطبيق متواصل على جميع البوابات، مضيفة أنها مسؤولة عن تنمية التطبيق، وأوضحت أننا نفكر في إحياء برنامج «زيارة لمكتبة الشخصيات العامة».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. شباب الأزهر: الرئاسة تدعم تطبيق «عم أمين» لتسهيل وصول زوار معرض الكتاب للكتب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق