أهم الأخبار اليوم .. أسامة كمال: مشغولين بـ«شادي ومالك».. و«الجزيرة» طالبه تعويض من مصر 150 مليون

0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استنكر الإعلامي أسامة كمال، انشغال الإعلامين في برامج التوك شو بالفنان أحمد مالك، وشادي حسين، أصحاب واقعة «الواقي الذكري» دون التركيز على ما أعلنته قناة الجزيرة من مطالبة مصر بتعويض 150 مليون دولار جراء التحرش بطاقم عملها وإغلاق مكاتبها، حسب قضية التحكيم.

وقال «كمال»، مقدم برنامج «القاهرة 360»، المذاع على شاشة «القاهرة والناس»، مساء الخميس، إذا لم ننتبه ستفوز الجزيرة بالقضية، والمشكلة في «الطنطنة» أي الحملة الهجومية الشرسة التي ستستخدمها ضد مصر.

وتساءل «كمال»: «يا ترى هل نحن منتبهون أم مشغولون بالولدان الفنان أحمد مالك، وشادي حسين، أصحاب الواقي الذكري، وكأن الولدين هم الذين لم يتربوا في مصر؟».

وهاجم «كمال» الذين خرجوا للرد على «مالك وشادي»: «بقلة الرباية دي ما تقلوش عنهم.. العيلين ما تربوش والذين جابوا سيرة أمهاتهم ما تربوش والذين استخدموا ألفاظا جارحة على (فيس بوك) وقنوات التليفزيون برضو ما تربوش، مؤكدا أنه حال مواجهة قلة الرباية بقلة رباية يبقى لا يجب أن نتحدث عن الأخلاق»، مختتما: «كلكم غلط يا سادة».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أسامة كمال: مشغولين بـ«شادي ومالك».. و«الجزيرة» طالبه تعويض من مصر 150 مليون .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق