عاجل

أهم الأخبار اليوم .. قنصلية مصر بـ«شنغهاي» يحتفل بـ«ذكرى 25 يناير»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أقامت القنصلية العامة المصرية في شنغهاي حفلا مساء أمس بمناسبة ذكرى ثورة الخامس والعشرين من يناير حضره عدد من رموز الجالية المصرية، فضلا عن أعضاء القنصلية العامة المصرية في شنغهاي.

واستعرض القائم بأعمال قنصل عام مصر في شنغهاي بالإنابة هيثم صفي الدين، في كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة، أبرز ما تحقق خلال الفترة الأخيرة من تطورات إيجابية على أرض مصر، مبرزا استكمال آخر مرحلة من مراحل خريطة طريق المستقبل، والتي عسكت آمال وطموحات وتطلعات الشعب المصري التي عبر عنها في ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة.

وتناول تأثير ذلك بالإيجاب على زيادة ثقة المستثمرين الأجانب، وعلى تعزيز مصر لدورها الإقليمي المعهود، حيث يتزامن ذلك مع تعاظم مكانة مصر بوصفها مركزا محوريا للنقل والتجارة الدولية، خاصة بعد افتتاح قناة السويس الجديدة في أغسطس الماضي، واتجاه مصر في إطار خطة طموحة لتطوير منطقة قناة السويس وإقامة المزيد من المدن والموانئ والمناطق الصناعية على طول خط القناة، وهو ما يتلاقى مع رؤية الصين الرامية لإحياء طريق الحرير.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. قنصلية مصر بـ«شنغهاي» يحتفل بـ«ذكرى 25 يناير» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق