أهم الأخبار اليوم .. «الجيزة» تعد تصورًا لتطوير ميادين وقرى بالتعاون مع «التنسيق الحضاري»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت محافظة الجيزة، الجمعة، البدء في إعداد تصور كامل لتطوير وتجميل بعض ميادين وإحدى قرى المحافظة، خلال الفترة المقبلة، خاصةً ذات الكثافات المرورية العالية.

وقال اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، عبر بيان صادر عنها، إن التصور سيتم إعداده بالتعاون مع الجهاز القومى للتنسيق الحضاري، حيث ستتميز التصميمات بطابع جديد ورؤية علمية وجمالية، تتماشى مع المكانة الحضارية للمحافظة.

وأضاف «الدالي»، خلال اجتماع عقده بالمهندس محمد أبوسعده رئيس الجهاز القومى للتنسيق الحضارى، والدكتور خالد سرور رئيس قطاع الفنون التشكيلية بوزارة الثقافة، أن هناك معايير سيتم تطبيقها تحقق المظهر الجمالي لمداخل ومخارج المحافظة والميادين المهمة، مشيرًا إلى أن كورنيش النيل على امتداده داخل المحافظة، سيشهد تطورًا ملحوظًا، حيث سيتم تطبيق نموذج واحد لتطويره على مراحل.

وأوضح محافظ الجيزة أن العمل سيشمل 3 محاور، تشمل «اختيار 3 ميادين رئيسية يتم تطبيق النموذج الجديد بها، وكورنيش النيل، وقرية من قرى المحافظة وتحويلها لقرية نموذجية».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الجيزة» تعد تصورًا لتطوير ميادين وقرى بالتعاون مع «التنسيق الحضاري» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق