أهم الأخبار اليوم .. «القليوبية»: 6 شهور مدة تنفيذ «وظيفتك جنب بيتك»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال اللواء رضا فرحات، محافظ القليوبية، إنه تم تذليل كافة العقبات والمشكلات التي كانت تواجه مشروع «وظيفتك جنب بيتك»، كما تقرر أن تكون مدة التنفيذ 6 أشهر فقط، لاستيعاب نحو 2500 شاب بقرى المحافظة.

وأعلن «فرحات»، وفقًا لبيان صادر عن المحافظة، إسناد مشروع إنشاء 11 مصنعًا جديدًا ضمن مبادرة «وظيفتك جنب بيتك» إلى الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، «لضمان الجدية وسرعة التنفيذ»، مشيرًا إلى استمرار تلقي طلبات الشباب الراغبين للالتحاق بالمشروع، حتى 4 فبراير من العام الجاري.

وقال محافظ القليوبية، إنه طالب أول دفعة من الشباب المتقدمين للالتحاق بالمشروع في وظائف «مسؤول إدارة الإنتاج، ومسؤول مالي، ومسؤول إداري»، خلال اجتماعه بهم، بالعمل والإنتاج وبناء مصر، مشددًا على اهتمام المحافظة بتوفير فرص عمل مستديمة لهم.

وأوضح المحافظ أن القري التي سيتم تنفيذ المشروع فيها بالمرحلة الأولى هي «كفر على شرف الدين والمنشأة الكبرى بكفرشكر، وطحلة ببنها، وأكياد دجوى وميت كنانة وبلتان ومشتهر بطوخ، وجزيرة النجدي وبلقس بقليوب، كفرعبيان وعرب العليقات بالخانكة».

وأعلن «فرحات» تشكيل لجنة برئاسته وعضوية كل من السكرتير العام والسكرتير العام المساعد والمستشار القانوني ومدير الإدارة الهندسية للمحافظة ومديرالتخيط العمراني ومديرالشبكات الأرضية ومدير الشؤون المالية، للبدء في رفع مساحات الأراضي المقترح إنشاء المشروع عليها، بالإضافة إلى إعداد الخرائط المساحية ودراسة الوضع القانوني له، تمهيدًا لعرضها على الجهات المنفذة، ليبدأ العمل دون معوقات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «القليوبية»: 6 شهور مدة تنفيذ «وظيفتك جنب بيتك» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق