عاجل

أهم الأخبار اليوم .. محافظ السوبس يزور دار الأمل لرعاية المسنين لمتابعة الخدمات المقدمة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قام اللواء أحمد الهياتمي محافظ السويس، بزيارة لدار الأمل لرعاية المسنين بمنطقة الملاحة بحي السويس، للوقوف على الخدمات التي تقدم بالدار ومتابعة أحوال المسنين بها.

وأكد «الهياتمي» على أهمية تواصل المجتمع المدني وأهالي السويس، وزيارتهم المستمرة للمسنين والتحدث معهم، مؤكدًا على ضرورة حل أي مشكلات تواجه المسنين بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي، والاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية، ثم دار حوار بين المحافظ والمسنين حول أمنياتهم لتطوير المحافظة .

وكلف المحافظ مديرية التضامن الاجتماعي والمتابعة الميدانية بإعداد تقرير عن أحوال المسنين وطلباتهم للعرض عليه، مؤكدًا على أهمية متابعة شكواهم والاستجابة لها، وشدد على جمعية الأسرة والطفولة بأهمية المعاملة الطيبة للمسنين.

حضر اللقاء اللواء عبدالعظيم محمد رئيس حي السويس، وإبراهيم حمزة رئيس جمعية الأسرة والطفولة، وعلاء محمد على وكيل مديرية التضامن الاجتماعي وأعضاء مجلس إدارة الجمعية والمسنين .

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ السوبس يزور دار الأمل لرعاية المسنين لمتابعة الخدمات المقدمة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق