أهم الأخبار اليوم .. جنازة عسكرية لشهيد «مدرعة العريش» بالمنوفية.. وأسرته تطالب بالقصاص

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شيع أهالي قرية «أبومشهور» بمحافظة المنوفية جنازة الشهيد الملازم أول «إبراهيم أبواليزيد شتلة» من قوة شمال سيناء. وكان «شتلة» استشهد خلال تفجير استهدف مدرعة في مدينة العريش.

وخرجت الجنازة من مسجد سيدي على بالقرية يتقدمها اللواء محمد مسعود، مدير أمن المنوفية، فيما احتشد المئات من أهل القرية لتوديع الشهيد إلى مثواه الأخير.

وطالب إبراهيم أبواليزيد، ٢٣ سنة، ابن الشهيد، بالقصاص لوالده، مشيرا إلى أنه كان يعمل أمين شرطة منذ أكثر من ٢٥عاما بقسم ثان طنطا. وأضاف ابن الشهيد أن والده انتقل للعمل بالعريش بعد ترقيته إلى رتبة الملازم أول منذ وقت قريب.

وقالت أسماء، 20 سنة، ابنه الشهيد إن والدها زار قريته للمرة الأخيرة خلال منتصف يناير، ثم عاد بعدها إلى شمال سيناء للمشاركة في تأمين المنشآت خلال احتفالات ذكرى 25 يناير. وطالبت بتوفير فرصة عمل لشقيقها لأنه أصبح العائل الوحيد للأسرة بعد وفاة والدها.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. جنازة عسكرية لشهيد «مدرعة العريش» بالمنوفية.. وأسرته تطالب بالقصاص .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق