أهم الأخبار اليوم .. السيطرة على حريق بمصنع بلاستيك بالشرقية دون إصابات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نجحت قوات الحماية المدنية بالشرقية، اليوم الجمعة، من السيطرة على حريق هائل بمصنع للبلاستيك الكائن خلف مدينة على بابا على طريق «بلبيس- العاشر من رمضان» دون وقوع خسائر بشرية.

تلقي اللواء حسن سيف مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقيه بلاغاً من العقيد أحمد الشوادفي، مدير الحماية المدنية، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بمركز بلبيس، بنشوب حريق هائل بمصنع للبلاستيك الكائن خلف مدينة على بابا على طريق «بلبيس- العاشر من رمضان».

على الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء، وتمت السيطرة على الحريق، وبالفحص تبين نشوب الحريق بكلارك وكسارة بلاستيك وبعض البلاستيك الخام داخل المصنع، وامتدت النيران إلى بعض البلاستيك الخام المشون بأرض فضاء مجاورة للمصنع تابعة لشركة نيو الإخلاص للبلاستيك، نتج عنه حدوث تلفيات بالكلارك وكسارة البلاستيك واحتراق بعض البلاستيك الخام دون حدوث إصابات.

كما أوضحت تحريات المباحث أنه بسؤال «سامي منير توفيق إسحاق»، 41 سنة، مدير وشريك بالمصنع، ومقيم مجاورة 36 فيلا 65 بمدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة، رجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي، ولم يتهم أحد بالتسبب في حدوثه.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1116 إداري المركز لسنة 2016 وجارٍ العرض على النيابة العامة للتحقيقات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. السيطرة على حريق بمصنع بلاستيك بالشرقية دون إصابات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق