أهم الأخبار اليوم .. ضبط 165 طربة حشيش مع عاطل بكمين على الطريق الدولي بمطروح

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نجحت قوات أمن مطروح في ضبط عاطل مقيم بمدينه سيدي براني غرب المحافظة بحوالي 140 كيلومتر داخل سيارته وبحوزته حوالى 165 طربة حشيش.

وكانت معلومات قد وردت للادارة العامه لمكافحة المخدرات بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بالمديرية، وبناءًا عليه تم إعداد كمين بالطريق الدولي «مطروح – السلوم»، وقد تمكن ضباط الكمين من ضبط «نصر. ي. ع- سن 25»، عاطل، مقيم بسيدي براني، بالإتجار في المواد المخدرة، وذلك عقب اتخاذ كافة التدابير والإجراءات القانونية والأمنية وإستئذان النيابة العامة، حيث تم ضبطه بكمين بالكيلو 8 طريق مطروح- السلوم، وبحوزتة عدد 165 طربة حشيش من النوع المسمى «بسكوتة» وزنت حوالي 16.5 كيلو جرام ومبلغ مالي 80 جنية وهاتف محمول.

بمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم جنايات مطروح.

يأتي ذلك بناء على توجيهات اللواء هشام لطفي مساعد وزير الداخلية، مدير الأمن، بتكثيف الجهود، وتنفيذًا للخطة الموضوعه بمعرفة إدارة البحث الجنائي، والتي تعتمد على غلق الدروب والمدقات الجبليه التي يسلكها مهربي المواد المخدرة، وتضييق الخناق عليهم وعدم تمكينهم من الهروب من الأكمنة الثابتة والمتحركة وبالتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ضبط 165 طربة حشيش مع عاطل بكمين على الطريق الدولي بمطروح .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق