أهم الأخبار اليوم .. «تصحيح المسار» بنقابة المهندسين: نرفض اتهامنا بـ«الأخونة»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تلقت «المصري اليوم» ردًا من قائمة «تصحيح المسار» بنقابة المهندسين، بشأن الخبر المنشور، مساء الخميس، على لسان مصادر بالنقابة، اتهمت فيه القائمة بأنها «قد تكون باباً خلفياً لعودة الإخوان للنقابة».

وقال المهندس أشرف شادي، عضو القائمة لـ«المصري اليوم»، إنها تضم كلاً من المهندس عبدالعزيز الحسيني، وهو صاحب أول حكم برفع الحراسة عن النقابة، والمهندسين خالد صلاح المهدي، وهاني ميلاد حنا، واللواء أسامة سلامة، والدكتور طاهر أبواليزيد، وكرم جرجس، والدكتور أشرف شادي، مُقدم بلاغات «الفساد» ضد المجلس الحالي، وعابدين أبوعريضة، أحد أكبر المنفذين لمشروعات مصر القومية، ومنها مشروع قناة السويس الجديدة، والدكتور أحمد أنيس، وغيرهم من شباب المهندسين «الواعد».

وأضاف «شادي» أن القائمة تضم كوكبة من الوطنيين المصريين «ممن يتمتعون بطهارة اليد»، وأنها «تعمل على دعم الدولة المصرية»، مؤكدة أنهم «لن يخضعوا للابتزاز، وسيسعون لتصحيح المسار في النقابة».

ولفت «شادي» إلى أن المهندس خالد المهدي من قدامي النقابيين ونجح على قوائم «تيار الاستقلال» في انتخابات 2011 ضد الإخوان المسلمين، وهو من شكّل ممثلي المهندسين في لجنة وضع الدستور بعد رفض المجلس السابق الإخواني المشاركة، ثم انفصل عن «تيار الاستقلال» بعدها «لخروجه عن المسار الفعال»، نافيًا أن تكون القائمة ضمت طوائف حزبية أو دينية، ومشددًا على أنها «ترفض تدخلهما في العمل النقابي».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «تصحيح المسار» بنقابة المهندسين: نرفض اتهامنا بـ«الأخونة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق