أهم الأخبار اليوم .. «الداخلية» تواصل توقيع الكشف الطبي على نزلاء السجون

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت وزارة الداخلية، إنها وجهت قوافل لتوقيع الكشف الطبي على نزلاء سجني المرج والمنيا العمومي، والمحجوزين على ذمة قضايا بأقسام الشرطة بمديرية أمن القاهرة.

وبحسب بيان الوزارة الصادر، الثلاثاء، يأتي ذلك في إطار استراتيجيتها الهادفة إلى إعلاء قيم حقوق الإنسان وتطبيق المنهج الحديث للسياسة العقابية، وفي ضوء ما وجه به وزير الداخلية بمواصلة توجيه القوافل الطبية لتوقيع الكشف الطبي على نزلاء السجون والمحجوزين بأقسام ومراكز الشرطة، حيث قام قطاع الخدمات الطبية بالتنسيق مع قطاع مصلحة السجون ومختلف مديريات الأمن لتوجيه القوافل الطبية للسجون العمومية وحجوزات أقسام ومراكز الشرطة لتقديم الخدمات الطبية لهم.

وتم توجيه قافلة طبية برئاسة اللواء طبيب مدير مستشفى الشرطة بالإسكندرية ضمت عددًا من الأطباء بمختلف التخصصات الطبية إلى سجن (المرج) حيث قاموا بالاشتراك مع أطباء السجن بتوقيع الكشف الطبي على جميع النزلاء وصرف الأدوية اللازمة لـ(616 سجينًا).

كما تم توجيه قافلة طبية برئاسة اللواء طبيب وكيل الإدارة العامة للخدمات الطبية للوجه القبلي ضمت عددًا من الأطباء بمختلف التخصصات الطبية إلى سجن (المنيا العمومي)، حيث قاموا بالاشتراك مع أطباء السجن بتوقيع الكشف الطبي على جميع النزلاء وصرف الأدوية اللازمة لعدد (507 سجناء).

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الداخلية» تواصل توقيع الكشف الطبي على نزلاء السجون .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق