أهم الأخبار اليوم .. فوز 56 مصريًا بجائزة «خليفة التربوية» الإماراتية بينهم 39 معلمًا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فاز 56 مصريا، من بينهم 39 معلماً بجائزة «خليفة التربوية»، التي تقدمها الإمارات، وتضم جميع المنتمين إلى القطاع التربوي التعليمي على المستويين الإماراتي والعربي، وتبلغ قيمتها مليون دولار تقسم على الفائزين.

وأشاد الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، باهتمام الإمارات بالثقافة والتعليم من خلال تحفيز المهتمين والمجتهدين في مجال التربية، مشيراً إلى التعاون القائم بين الوزارة والجانب الإماراتي من خلال مشروع «تحدى القراءة العربي»، وبلغ عدد المشاركين فيه من الطلاب المصريين 226 ألف طالب.

ورحب «الهلالي»، لدى استقباله في مكتبه، الجمعة، وفد الأمانة العامة للجائزة، بالتعاون مع كل جهة تسهم في نشر ثقافة التميز والإبداع بشكل إيجابي وتدعمه إلى أقصى حد ممكن، مشيرا إلى أن الوزارة تحرص على دعم جائزة «خليفة التربوية»، موضحا الإعلان عنها من خلال موقع الوزارة الإلكتروني، ومواقع المديريات التعليمية للتنويه عنها لضمان معرفة جميع الفئات المستهدفة بها.

من جانبه، أشار محمد الظاهري، المدير التنفيذي بمجلس أبوظبي للتعليم، عضو مجلس أمناء الجائزة، إلى أن الميدان التربوي العربي والمحلي يكمل بعضه البعض، للمساهمة في نشر الثقافة والإبداع.

وطالب وفد الأمانة العامة لجائزة «خليفة التربوية»، دعم وزارة التربية والتعليم المصرية، لتحقيق أهداف الجائزة والاستفادة من مجالات هذا العمل، ووصولها إلى الأماكن الأكثر احتياجاً.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. فوز 56 مصريًا بجائزة «خليفة التربوية» الإماراتية بينهم 39 معلمًا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق