أهم الأخبار اليوم .. «الحويني» يدعو لـ«تغليظ عقوبة إسلام بحيري»: هيئة كبار العلماء «مقصوصة الأظافر» (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دعا الداعية الإسلامي أبوإسحاق الحويني، لـ«تغليظ عقوبة الباحث إسلامي بحيري»، قائلًا: «واحد تطاول على كتب الإسلام يأخذ سنة واحدة سجن بس؟!». وأضاف «الحويني» في محاضرة لشرح كتاب «شرح الباعث الحثيث في شرح اختصار علوم الحديث»، منشورة في حسابه على «يوتيوب»، الجمعة، أن «ما يحدث في بلادنا من هجوم على كتب التراث الإسلام نتج عن جهل بالسنة وبعلم الحديث، وانتشر الجهلة في غياب هيئة كبار العلماء، وحتى لو فيه هيئة فهي مقصوصة الأظافر، وملهاش صلاحيات لمواجهة الخارجين عن حدود الدين والملّة».

وتابع: «واحد يطعن على النبي عليه الصلاة والسلام، لسّه محتاج أرفع أمره إلى القضاء عشان يحكم درجة أولى ورابعة وفي النهاية ياخد براءة».

وأردف: «يقول على كتب الإسلام زبالة ياخد سنة سجن، بعد سنتين من رفع القضية، والمارقين من أمثاله يكتبون في الصحف والقنوات ويجعلونه بطلًا قوميًّا».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الحويني» يدعو لـ«تغليظ عقوبة إسلام بحيري»: هيئة كبار العلماء «مقصوصة الأظافر» (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق