أهم الأخبار اليوم .. بالصور.. عشرات من أهالي كفرالشيخ يحطمون برج للتليفون المحمول

0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حطم العشرات من عدد من أهالي حي القنطرة القنطرة البيضاء بشارع ترعة الزهيري شرق مدينة كفر الشيخ أحد أبراج التلفون المحمول، كان قد تم تركيبه أعلى أحد الأبراج السكنية.

وصعد عددا من الأهالي أعلى البرج وأنزلوا محتويات البرج وحطموها، وتم وضع أجزاءه أسفل البرج السكني، وقالوا إنهم تقدموا قبل ذلك بعدد من الشكاوى للمسؤولين بمجلس مدينة كفر الشيخ مطالبين بإزالة برج المحمول لتضررهم منه ولكن دون استجابة.

وقال اللواء أحمد الطرابلسي، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، إن برج المحمول تم تركيبه بالمخالفة وهناك محضر لإزالته وأن صاحب البرج وضع أدوات البرج أعلى البرج السكني ولم يعمل حتى الآن وطالبناه بالحصول على موافقة البيئة قبل تركيبه.

وأضاف أن لجنة من مجلس المدينة والشرطة كانت ستتوجه خلال الأيام المقبلة لتنفيذ قرار الإزالة، مؤكدًا أن برج المحمول تم تركيب أدواته إلا أنه لم يعمل حتى الآن.

عشرات من أهالي كفرالشيخ يحطمون برج للتليفون المحمول
عشرات من أهالي كفرالشيخ يحطمون برج للتليفون المحمول
عشرات من أهالي كفرالشيخ يحطمون برج للتليفون المحمول

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. بالصور.. عشرات من أهالي كفرالشيخ يحطمون برج للتليفون المحمول .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق