عاجل

أهم الأخبار اليوم .. نقل طالبات معهد مواجه للعقار المكنوب بالشرقية إلى معهد «متولي خشبة»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الشيخ السيد محمود سراج، رئيس الإدارة المركزية لمعاهد الشرقية، إنه الاتفاق على تأجيل المادة الثانية من امتحان، الثلاثاء، ونقل الطالبات من معهد فتيات منيا القمح الإعدادي المواجه للعقار المكنوب إلى معهد فتيات متولي خشبة الإعدادي بذات المدينة على أن يواصل الطلاب أداء إمتحاناتهم داخل المعهد الذي تم نقلهن إليه وأن يتم ترحيل المادة المؤجلة لليوم التالي حرصًا على مستقبل وحياة الطالبات.

وأضاف «سراج» أنه تلقي اتصالاً هاتفيًا من اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، يفيد حدوث نوع الاهتزاز والضجيج داخل معهد فتيات منيا القمح الإعدادي المواجه للعقار المكنوب وذلك بسبب ما تحدثه المعدات واللوادر المشاركة في أعمال الإنقاذ بعقار الموت والذي أدى إلى وجود حالة من الفزع والتأثير النفسي للطالبات أثناء أداء الأمتحانات وقيامهن بإصدار أصوات خوفًا من سقوط المعهد فوقهن.

وأشار «سراج» إلى أنه حرصًا على حياة الطلاب قمنا بالاتصال بالدكتور محمد أبوزيد الأمير رئيس قطاع المعاهد الأزهرية وتم التنسيق بين المنطقة الأزهرية ومحافظة الشرقية والإتفاق على تأجيل المادة الثانية من إمتحان اليوم ونقل الطالبات إلى معهد فتيات متولي خشبة الإعدادي بذات المدينة على أن يواصل الطلاب أداء إمتحاناتهم داخل المعهد الذي تم نقلهن إليه وأن يتم ترحيل المادة المؤجلة لليوم التالي حرصًا على مستقبل وحياة الطالبات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. نقل طالبات معهد مواجه للعقار المكنوب بالشرقية إلى معهد «متولي خشبة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق