أهم الأخبار اليوم .. سحب أراضي 14 مشروعًا بالمنطقة الصناعية في المنيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال المهندس أحمد فؤاد، المشرف العام على جهاز المنطقة الصناعية، إنه تم إلغاء تخصيص وسحب الأراضي لعدد 14 مشروع بإجمالي مساحات 303075.05 م2 وذلك ضمن الإجراءات المتخذة تجاه المشروعات المتوقفة والمخالفة لضوابط وقواعد التخصيص.

وأشار «فؤاد» إلى أن المشروعات التي تم إلغاء تخصيصها تنوعت ما بين عصر وتكرير وتعبئة الزيوت وحلج الأقطان وإنتاج أعلاف وجلى فصوص كريستال وإنتاج عبوات بلاستيك وكيماويات وبويات وتعبئة الزيوت وصناعة الصابون وإنتاج سماد خافض الحموضة وتدوير المخلفات الزراعية.

وأضاف أن عدد المشروعات التي تم تخصيصها بالمنطقة الصناعية بلغت 368 مشروعًا جاءت ما بين عدد 124 مشروع منتجين وعدد 108 مشروع تحت الإنشاء وعدد 86 في مرحلة إعداد المستندات وعدد 50 مشروع متوقف.

أكد أن موقف المشروعات يتم عرضها بصفه دورية على مجلس إدارة المنطقة الصناعية لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتشغيل المشروعات وإزالة أي معوقات قد تؤدي إلى توقفها والذي يأتي من خلال دعوة الجهات المانحة للقروض وبحث سبل إيجاد حلول لمشكلات القروض والفوائد مع المستثمرين مع السماح بعمليات التداخل والتنازل بالنسبة للمشروعات المتعثرة لدفع عجلة التنمية بالمنطقة الصناعية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. سحب أراضي 14 مشروعًا بالمنطقة الصناعية في المنيا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق