أهم الأخبار اليوم .. محافظ السويس يوجه بإعداد تقرير لحل مشكلات المواطنين خلال 24 ساعة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعطى المحافظ اللواء أحمد الهياتمي، محافظ السويس، الثلاثاء، تعليماته لرئيس حي الجناين بسرعة إعداد تقرير عن المشاكل التي يشكو منها المواطنون، وطرق حلها خلال 24 ساعة بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية لحل هذه المشاكل.

جاء ذلك على خلفية اللقاء الجماهيري الذي عقده «الهياتمي» مع أهالي القطاع الريفي بساحة بدر بمنطقة البطراوي بمشاركة عدد من القيادات التنفيذية، واستمع المحافظ إلى الكثير من المشكلات المتعلقة بالعجز في المدرسين ببعض مدارس حي الجناين، واحتياجهم لمدرسة ثانوي عام ومشاكل النقل للمدرسين إلى مدارس القطاع الريفي.

كما استمع المحافظ أيضا إلى مشاكل المياه والأراضي التي تحت وضع اليد والتعديات على الأراضي الزراعية والمناطق المحرومة من خدمة الصرف الصحي ببعض المناطق وأهمية إنشاء فرع لإدارة المرور بحي الجناين والخدمات الصحية بالوحدات المنتشرة بالقطاع الريفي.

حضر اللقاء المهندس إبراهيم حسن، رئيس حي الجناين، ومنير كامل، مدير عام المتابعة الميدانية بالمحافظة، والدكتور لطفي عبدالسميع، مدير عام الصحة، والدكتورة وفاء عبده، مدير عام التضامن الاجتماعي، ومجدي عبدالعال، مدير عام التموين، والمهندس حسين الترباني، مدير عام الزراعة، وعبدالحافظ وحيد، وكيل وزارة التعليم بالسويس، وطه محمد، مدير الأملاك الزراعية، وعصام محمود، رئيس قطاع الصرف الصحي لفرع السويس، وبعض من مشايخ القبائل بحي الجناين وجمهور كبير من ممثلي الشباب والمرأة من أهالى المنطقة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ السويس يوجه بإعداد تقرير لحل مشكلات المواطنين خلال 24 ساعة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق