أهم الأخبار اليوم .. ثلاث مديريات أمن تنجح في تحرير مُختطف وضبط المتهمين بمدينة السلام

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت أجهزة الأمن بالدقهلية، بالتنسيق مع مديريتى أمن القاهرة والقليوبية من ضبط مختطفي أحد الأشخاص بدائرة مركز شرطة ميت غمر، ومطالبة أسرته بفدية 2 مليون جنيه، حيث نجحت أجهزة الأمن من تحرير المختطف وإعادته لأسرته، وضبط 3 من المتهمين.

تبلغ لمركز شرطة ميت غمر من «مصطفى. ع. م» ومقيم بدائرة المركز، بغياب شقيقه «بشير- 40 سنة»، عن المنزل وتلقيه اتصال باختطاف شقيقه وطلب فدية مالية 2 مليون جنيه مقابل إطلاق سراحه.

من خلال جمع المعلومات أكدت تحريات فرق البحث أن وراء ارتكاب الواقعة كلٍ من «على. م»، 34 سنة، ومقيم بسوهاج، و«رجب. ع»، 41 سنة، و«عمرو. م»، مقيم بالقاهرة ( هارب )، و«مصطفى. س»، 26 سنة، ومقيم بالقاهرة، وذلك لوجود خلافات مالية بين المتهم الأول والمدعو «محمد» شقيق المبلغ قام على ثرها بالاستعانة بباقى المتهمين، حيث قاموا باختطاف المجنى عليه من محل إقامته بسيارة ميكروباص، وتوجهوا به إلى شقة الرابع بدائرة قسم شرطة السلام بالقاهرة، حيث احتجزوه، وقاموا بالتفاوض مع المُبلغ.

عقب تقنين الإجراءات تم التنسيق مع مديريتى أمن القاهرة والقليوبية واستهداف الشقة المشار إليها وضبط جميع المتهمين عدا الثالث، وتم تحرير المجنى عليه وعثر على شريحة الهاتف المحمول المستخدمة في الاتصال بالمبلغ، وبمواجهة المتهمين المذكورين اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ثلاث مديريات أمن تنجح في تحرير مُختطف وضبط المتهمين بمدينة السلام .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق