عاجل

أهم الأخبار اليوم .. وقفة احتجاجية لعمال مصنع سكر الحامول للمطالبة بزيادة الأرباح

0 تعليق 27 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نظم عشرات العمال بمصنع سكر الحامول، السبت، وقفة احتجاجية أمام بوابة المصنع الرئيسية، للمطالبه بـ«زيادة مكافأة الأرباح إلى 30 شهرًا، وزيادة مكافأة نهاية الموسم، ومنحهم إجازة 6 أيام منحة نهاية الموسم، و4 شهور أعياد، وتوحيد الحافز بالشركة».

وفي السياق نفسه، نفى مصدر أمني بكفرالشيخ ما تردد في إحدى المواقع الإخبارية حول إضراب العاملين بمصنع الدلتا للسكر بمركز الحامول، عن العمل، اعتراضًا على تدنى رواتبهم، وللمطالبة بإقالة المسؤولين بالشركة والمصنع.

وأكد المصدر الأمني، طلب عدم ذكر اسمه، أن الإنتاج بالمصنع متوقف منذ شهور ماضية، وسيعود نهاية فبراير المقبل، وأنه في هذه الفترة تجري إدارة الشركة عملية صيانة لعدد من المعدات.

وأوضح المصدر الأمني أن مجموعة من عمال المصنع، تجمعوا داخل ساحاته لبحث مطالبهم التي تقدموا بها لإدارة المصنع، وتتمثل في زيادة أجورهم بما يتناسب مع ظروفهم المعيشية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وقفة احتجاجية لعمال مصنع سكر الحامول للمطالبة بزيادة الأرباح .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق