أهم الأخبار اليوم .. تشييع جثمان شهيد العريش في بني سويف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شيّع أهالي قرية «الفنت»، التابعة لمركز «الفشن» جنوب بني سويف، السبت، جثمان الشهيد مصطفى يوسف محمد، 21 سنة، الذي استشهد في انفجار عبوة ناسفة بالعريش، إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة.

وتقدم الجنازة المستشار العسكري العميد محمد إبراهيم القزاز، واللواء خالد سيد رئيس مركز ومدينة الفشن، وأدى الآلاف من أهالي القرية والقرى المجاورة صلاة الجنازة على الشهيد بالمسجد القبلي بالقرية، وتم نقل الجثمان لمثواة الأخير ملفوفا بعلم مصر في مقابر القرية.

وردد المشيعون هتافات «حسبي الله ونعم الوكيل.. لا إله إلا الله الإرهاب عدو الله.. والشهيد حبيب الله»، مطالبين بالقصاص العادل للشهداء واستمرار الحرب على الإرهاب، والنيل من الجناة، وتطهير سيناء بالكامل من الإرهاب.

وقال والد الشهيد: «حسبي الله ونعم الوكيل في اللي قتل ابني.. إحنا ناس من شغلنا لبيتنا وعمرنا ما أذينا حد.. ذنبهم إيه يتقتلوا غير دفاعهم عن أرض الوطن.. ابني راجل ومات بطل لأنه اتهاجم من ظهره، ولو الإرهاب على حق كانوا هاجموا ولادنا بوجههم».

وأوضح طه سليمان، جار الشهيد، إنه كان طيب القلب وحسن الخلق، ودائما ما كان يردد أمامنا كلمات «كلنا فداء مصر وسيناء، ولن نعود منها إلا بعد تطهيرها بالكامل من الإرهاب».

تشيع جنازة شهيد العريش فى بنى سويف
تشيع جنازة شهيد العريش فى بنى سويف
تشيع جنازة شهيد العريش فى بنى سويف

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تشييع جثمان شهيد العريش في بني سويف .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق